KalMnY sHokR@n

ahln b kol zwarna el keram

lw kont 3odw ed5ol el montada w zabt nafsk

ama lw kont deef f shark w sagl m3ana.... w 3esh 7yatk


    الزمالك يواصل ذبح جماهيره في العيد ويخسر من الشرطة في الدوري الممتاز

    شاطر
    avatar
    Death_Master
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 5768
    نقاط : 10094
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009
    العمر : 27
    الموقع : https://www.facebook.com/khalidsayed1991
    العمل/الترفيه : ....................

    الزمالك يواصل ذبح جماهيره في العيد ويخسر من الشرطة في الدوري الممتاز

    مُساهمة من طرف Death_Master في الأحد نوفمبر 29, 2009 7:41 pm

    واصل الزمالك نتائجه الهزيلة ولقي الهزيمة الخامسة له والثانية علي التوالي بعد خسارته علي يد اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين ليرفض إسعاد جماهيره في العيد والتي ذهبت لمؤازرته في لقاء المرحلة العاشرة للدوري العام الممتاز.
    وتجمد رصيد الزمالك بتلك النتجية عند النقطة 11 ويتراجع للمركز العاشر، فيما اصبح رصيد اتحاد الشرطة الي 12 نقطة ويرتقي للمركز السابع.
    سجل الهدفين الايفواري فيوليت ارمن والغاني صامويل كيرا في الدقيقتين 21 و70 من عمر اللقاء.
    بدأت المباراة بهجوم ابيض، وبعد مرور اربع دقائق سدد شريف اشرف كرة قوية كادت تخادع الحارس احمد سعد، وبعدها وفي الدقيقة 10 ضربة رأس من نفس اللاعب من ضربة ثابتة مرت بجوار القائم الأيمن للشرطة.
    وفي الدقيقة 14 كاد احمد سعد يكلف فريقه هدفا بعد خروجه الخاطئ ولكن الدفاع أنقذ الموقف، وشكلت عرضيات حازم إمام من الجهة اليمني خطورة كبيرة علي مرمي الشرطة، وبعدها بدقيقة ومن أول هجمة أنقذ عبدالواحد تسديدة قوية من ارمن كادت تهدي التقدم للشرطة.
    ومع الدقيقة 21 انطلق صامويل كيرا المزعج من الجبهة اليمني مراوغا كل من قابله وأرسل كرة عرضية ارتقي لها ارمن ووضعها رأسية قاتلة في مرمي الزمالك معلنا عن تقدم اتحاد الشرطة.
    وحاول شيكابالا التحرك في وسط الملعب وإمداد المهاجمين بالكرات، وأهدر شريف اشرف فرصة لا تضيع مع الدقيقة 31 من انفراد بأحمد سعد الذي أنقذ التسديدة الأولي لتذهب الكرة مرة أخري لأشرف ليسددها بعيدا وتصل لأحمد مجدي الذي انهي الموقف وأطاح بالكرة في المدرجات.
    وشكلت هجمات الشرطة المرتدة خطورة كبيرة علي دفاع الزمالك، وتحرك كيرا في كل أرجاء الملعب، ومن هجمة مرتدة سدد محمد عبدالشافي كرة خطيرة مرت فوق العارضة بقليل.
    الشوط الثاني
    بدأ الشوط الثاني بنشاط للشرطة، وسدد كيرا كرة قوية أبعدها عبدالواحد في الدقيقة الأولي، ومن هجمة فردية للزمالك انطلق عبدالشافي من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية تصدي لها دفاع شرطة قبل ان تصل لأقدام مهاجمي الزمالك.
    وفي الدقيقة 57 سدد شيكابالا كرة رائعة من ضربة ثابتة وتوقع الجميع ان تسكن الشباك ولكنها أخطأت طريقها الي خارج الملعب، وفرض الزمالك سيطرته علي اللقاء وشكلت تحركات شريف اشرف خطورة علي دفاع الشرطة.
    ثم رأسية من ايوا بمشاركة احمد دويدار ولكن ذهبت الكرة سهلة في يد سعد، وفي الدقيقة 65 طالب حسن مصطفي ولاعبو الزمالك حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد علي مدافع الشرطة ولكن سمير عثمان أشار بمتابعة اللعب.
    وجاءت الدقيقة 70 لتكون بمثابة الصدمة لجماهير الزمالك، حيث شهدت تسجيل كيرا الهدف الثاني للشرطة من انفراد تام بعبد الواحد وسط غياب لدفاع الزمالك الذي اندفع للهجوم ليعمق جراح الزمالك وجماهيره.
    وتوترت المدرجات ونشبت مشاجرات بين الجماهير وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، وانهالت الجماهير بالاعتراضات علي اللاعبين ما أدي لبكاء شيكابالا وحازم إمام من هجوم الجماهير غير الراضية عن النتيجة.
    ودفع هنري ميشيل بجميع أوراقه بغية تقليص الفارق، وسدد احمد حسام (ميدو) كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدي لها سعد بثبات في الدقيقة 81، وخرج شيكابالا وحل احمد المرغني بديلا له.
    وفي الدقائق المتبقية من المباراة أصبحت هجمات اتحاد الشرطة علي مرمي الزمالك غاية في الخطورة بعد الاندفاع الهجومي لجميع خطوط الزمالك إلي ان أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.



    الحمد لله انا ما اتفرجتش علي الماتش


    ________KaLmNy ShOkrAn_________
    وانا نســـــيت اولاني عشان انا انسى تاني
    قــــلقــــان يا حبيبي ليه
    ده انا ما يجيــــــش في بالي
    انساك حتى فخيالي لو كــــان في بيننا ايه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 3:31 pm