KalMnY sHokR@n

ahln b kol zwarna el keram

lw kont 3odw ed5ol el montada w zabt nafsk

ama lw kont deef f shark w sagl m3ana.... w 3esh 7yatk


    فيدرير ونادال يغادران مونتريال ..و موراي أكبر المستفيدين

    شاطر
    avatar
    Death_Master
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 5768
    نقاط : 10132
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009
    العمر : 27
    الموقع : https://www.facebook.com/khalidsayed1991
    العمل/الترفيه : ....................

    فيدرير ونادال يغادران مونتريال ..و موراي أكبر المستفيدين

    مُساهمة من طرف Death_Master في السبت أغسطس 15, 2009 11:47 am


    ودع المصنفان الأول والثاني على العالم، السويسري روجيه فيدرير والإسباني رافاييل نادال، بطولة مونترايل الكندية للماسترز للتنس، إحدى البطولات التسع الكبرى، بخسارة الأول أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، والثاني أمام الأرجنتيني خوان مارتن ديلبورترو.
    ففي المباراة الأولى استطاع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا من الفوز بالمجموعة الأولى بصعوبة، عندما أنهاها بسبعة أشواط لستة، ما أنبأ بمباراة قوية بين الطرفين، لكن المجموعة الثانية جاءت مغايرة تماماً، إذ استطاع السويسري الفوز بها بسهولة بالغة، وأنهاها بستة أشواط لواحد.
    وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن فيدرير يتجه لتحقيق الفوز بسهولة، بعدما تقدم في المجموعة الثالثة بخمسة أشواط لشوط، تمكن الفرنسي الشاب من العودة في المباراة بأعجوبة، قالباً تأخره إلى فوز بسبعة أشواط لستة، منهياً بذلك مسيرة المايسترو في البطولة.
    وفي المباراة الثانية، لعب الأرجنتيني ديلبوترو، والإسباني نادال، مجموعة صعبة تضمنت 13 شوطاً بعد تعادلهما بخمسة أشواط لكل منهما، إلى أن تمكن الأرجنتيني من حسم المجموعة لصالحه بسبة أشواط لستة بعد شوط كسر التعادل.
    وكما في المباراة الأولى، ظن الجميع أن المباراة ستشهد تنافساً قوياً، لكن الأرجنتيني استطاع تحقيق فوز ساحق في المجموعة الثانية، بستة أشواط لشوط واحد، منهياً المباراة بالفوز بمجموعتيها، ومنهياً مشوار الإسباني نادال في البطولة.
    وقد يخسر نادال مكانه في المركز الثاني على لائحة التصنيف العالمي لصالح البريطاني آندي موراي المصنف الثالث، والذي انتقل لنصف النهائي بعد فوزه على الروسي ديفيد نالبنديان، بمجموعتين نظيفتين، ويبقى لنادال الفوز في المباراة القادمة ليصعد للمركز الثاني في التصنيف.
    وفي مباريات نصف النهائي، سيلتقي الفرنسي جو ويلفريد تسونغا مع البريطاني آندي موراي، فيما يلتقي الأرجنتي خوان مارتن ديلبوترو مع الأمريكي آندي روديك الذي هزم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع النهائي بمجموعتين نظيفتين.


    so bad roger


    ________KaLmNy ShOkrAn_________
    وانا نســـــيت اولاني عشان انا انسى تاني
    قــــلقــــان يا حبيبي ليه
    ده انا ما يجيــــــش في بالي
    انساك حتى فخيالي لو كــــان في بيننا ايه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 2:57 am